al najat Girlz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

al najat Girlz

منتدى رائع لبنات مدرستنا المو حلوة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ووقعاات بنوتات النجاة :)

خريجة2007
فتاة الأقصى
m!$s^_^P!NK
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
m!$s^_^P!NK
Admin
Admin

المساهمات : 117

ووقعاات بنوتات النجاة :) Empty
مُساهمةموضوع: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 1:16 pm

بناااااءا على طلب الجماهير لولز

هنا سوف نرا احلى طيحات (وقعات ) بنوتات النجاة الحلوييين

انا راح ابدا

مرة انا كنت قاعدة على الكرسي اللي احنا بنسميه (الكشخة)

يعني اللي رجلييه شوي طالعين لورا وقدام يعني ما بعرف كيف اوصفلكم المهم يعني لما تكوني قاعدة عليه بكونو اجريه طالعين مو تحت الكرسي بس

انا كنت قاعدة عليه

وزوزو قاعدة جمبي عالحيطة وانا لبرا فهي جاي مسكينة بدها تدخل على مكانها ...وفي هذه الاثناء انا رجعت كرسيي لورا

واذا بزوزو تقع ووجهها يخبط بالحائط

وتضلها معلقة هيك اجرها طالعة لفووووووووووق من ورا ووجهها بالحيطة وانا واقعة على حالي من الضحك وهي طبعا شبه نايمة فووقي و كل البنات يضحكو وبعدين بعد شوي تزكرنا نساعدها ورحنا شلناها وكملنا ضحك خخخخ

مسكينة زوزو امبي شو طيوبة هالبنت وحبوبة وما بهمها هيك ولا بتزعل وعقلها كبيير وكانت سابقة هادية قبل ما تمشي معي

بس هذه وقعة زوزو الحلوة ورونا وقعاتكم

Very Happy Very Happy Very Happy
https://al-najatgirlz.ahlamontada.com
m!$s^_^P!NK
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 1:22 pm

احم احم

بما انو الدنيا دواارة ...جاء دوور وقعتي انا

بس انا ما وقعت وقعت يعني كنت على وشك ادخل التاريخ واوقع لكن لم يحالفني الحظ لووولز

المهم مرة كنت انا وتاز طالعين من الباص وجايين عالمدرسة

وكنا في طريقنا للاسنسير >>بما انو احنا vip طبعا لازم نطلع عالاسنسير

وكنا نازلين على الدرج الصغير اول واحد بودي عليه

فرحت انا نسيت درجة منهم ونزلت عاللي بعديها اعتقد او هيك شي وتاز كانت قدامي فرحت نزلت كلي ومسكت بشنتة (حقيبة ) تاز اللي على ضهرها

ولولا انو تاز ضد الانهيارات والهزات الارضية لكنت انا وقعت لكن الله ستر الحمدلله

ووبس

بكرا بحكيلكم وقعة ابلة سمعتها من البنات

ووقعة تاز كمان

ترقبوووها خخخخ>>مسلسل
فتاة الأقصى

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 01, 2007 2:52 pm

انا رح احط وقعتي بس لا تضحكوا ممكن تبكوا لاني اكلتها كتيييييييييييييييييييييييييييير قوية...
كنت وقتها برابعه ابتدائي و بالرواح نااااااااازلة بسسسسسسسسسسسرعه عالدرج الدرج الي من ناحية الادارة و اوقع من اووووووووووووووول الدرج لآآآآآآآآآآآخره...
متت...بطلت احس بشي وقتها... بس ما بكييييت لوووول... بينفع هلا ابكي عن هديك الوقعة.. Sad Sad Sad .
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

المساهمات : 253

مُساهمةموضوع: طيحه بالبالوووووعه   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 8:05 am

يا سلام مس بينك .. وقعاتكم معتبره .... Razz

ولا فتاة الاقصى سمالله عليج .. ترى انا وقعت وقعة تشبهها بالابتدائي ما اذكر اي صف ...
والغريب ان نفس المكان الي تقولين عنه .. اخاف في شي بالارض .. طابوقه مكسوره ولا شي!!!!! What a Face
وحنا نروح فيها !!!!

اما انا بقولكم طيحه عجيبه .. وبدون طرف اخر .. وحده وقعت بروحها ولا حد سما عليها silent
يوم كنا نمتحن امتحانات نص السنه بثانوية سلوى .. طلعت من الامتحان مبجر ما اذكر شنو كان
بس كان سهههل .. المووهم .. وفرحانه بروحها .. وتتمشى بساحتهم .. جان تدق على اخوها علشان ايي
ياخذها .. واهيه مو مركزه .. ( ولا في بالارض بالوعه مربعه صغيره بس الغطا مقطوط عليها قط .. يعني مايل
مو مسكره اوكي.. ) .. والاخت قاعده اتحجى بالموبايل .. ولا تدخل ريلها لييييي الركبه فيها .. ريل وحده
طبعا وضعها يبجي.. ريل بالبالوعه .. وريل مايله مادري شلون ...
وتعورت ريلها .. وازرقت .. مسكيييينه .. اعتقد ان كان ثاني يوم امتحانات .. كاو ويه المدرسه خايس عليها
ولما طاحت .. ماكانو البنات طلعو .. يعني شويه بس .. والي بالساحه ماتعرفهم .. بنات سلوى ..
اهيه من الفشله .. طاحت ولا تقوم بسرعه قبل لا يشوفها احد .. يعني وحده طايحه بالبالوعه rabbit
واتقوم واهيه تعرج .. حتى ما طالعت مكانه .. لين راحت السياره .. قعدت ولا تطالعها ..
ولما قاعده تتذكر الموقف .. اتقوله واهيه تضضضضضضضضضضضحك .. Laughing Laughing
MISS STELLA

MISS STELLA

المساهمات : 11

مُساهمةموضوع: وقعات   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 8:23 am

أخ

Laughing Wink Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing

الوقعة تضحك
ياحرام يلا عاد المهم خلصتو من المدرسة عقبال عنا
أنا ان شاء الله بحط بس اتزكر موقف محرج كتير

سلام
miss my skol!

miss my skol!

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 9:29 am

أمبييي بناااات طيحاتكم تحححفة خخخخخ

خريجة هذي اي بنت ؟؟ امبي اممممممبي ذكرتني بطيحة طحتتتها !! امبي نفس الشي والله Neutral

بس كنت بالابتداااائي . Razz .
وكنا بالفرصة وكان شتااا .. المهم انا لابسة هيلاهوب ( مادري شتسمونه ) وفوقه دلاغ .. انزين ..

وكنت قاعدة اتهاااوش مع بنات .. Mad << نياهااهااا بس حدي مو ويه هوااش Neutral

المهم قاعدة ازف وازف وارجع لي ورا وارجع وارجع ولا فيه بالوعة مفتووحة ورااااي affraid مأسااة والله ..ولا ريييلي تدخل وهم نفس هذيج البنت لي ركبي !!! Suspect
تخيلوا وضعي والبنات اللي قاعدة اتهاوش معاهم جدامي !!!!!!!!!!!! pale pale

وبعدين رحححت الحمام (عزكم الله ) .. وفصخت الهيلاهوب والدلاااغ لان توسخوووواااا ويييع وييع ويييع No No

تخيلوا بعدين لبست الجوتي بدون اي شي .. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه Laughing مسسسسخرة ههههههههه كان شكككلي تححححححفة Laughing

وبس.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 9:51 am

موتيني ضحك ... (مس ماي سكول)
امبيبه موقف موطبيعي ...
انزين قاعده تلاسنين ليش راجعه قري !!!
فهمنا قويه .. يعني توريهم انج مو خايفه .. ادري مو كفو هواااااش
عاد شكلج ابداااااااع وانتي داشه الصف Shocked .. وريولج فاااضي ..
خخ .. اتخيل الجوتي جنه مركب تركيب .. Basketball
واااااااي .. عجيبه .. والله مت ضحك .. lol!
عسى ما انشق الهيلاهوب .... ؟؟
ابييه كل ما اتخيل افطس من الضحك علييج .. مسكينه خخخ ..
يااااهل geek
miss my skol!

miss my skol!

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 03, 2007 6:56 pm

اي اي اي اي مثل العسل على قلبج .. هااا خريجة ؟؟ Mad Mad Mad

خخخخخخ

الحالة كانت مأساوية Suspect Suspect
كله من الثقة الزااااااااااااايدة lol! lol!
حدي مو كفو هواش .. Neutral Neutral

::

يلا يلا نبي طيحات بعد cheers << فرحااااانة أوي ؟؟ ولا جني طايحة ولابسة جوتي بدون لا هيلاهوب ولا دلاغ Suspect والله عين قوية Laughing هههههههههههههههههههه
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 04, 2007 3:58 am

شنو عسل !!! .. مثل دوا مثير الضحك .. Laughing Laughing

مايخالف حبيبتي .. خخخخخ.. بتحصل في احسن العائلات >على قولة ابله امل السعيد Wink

شتسوين بعد .. لازم تقتنعين بقدراتج المحدوده (على الهواش ) .. Basketball

عين قويه .. ولابتطلعين حرة طيحتج فينا ...!! bounce

خخخ..

اكو وحده .. كانت قاعده اتمشى في الممر الي بعيد صوب الاداره من بره.. ووصلت عند اللفه الي عند غرفة (عم موحيد) .. وهناك في شجره ..
الغاليه طايحه سوالف .. ومو منتبهه .. قاعده تطالع رفيجتها affraid جان طجججججججججج.. في الشجره .. دشت فيها .. موطبيعي .. يعني لمتها .. geek
اهيه كانت منهمكة بالحجي .. وتأشر بايدينها .. ولا النخله الظالمه تشلخ ايدها .. مسكينه .. اهيه نخله مو شجره اعتقد ..
فيها اشياء طالعه ومقصوصه .. مادري شسمها .. بس هذي الي دشت بايدها .. وتروح السيستر اتحط لها هذا البنفسجي العجيب
... وقطن .. خخخ .. والمسكينه مو عارفه تظحك ولا تبجي !!!! bom

والله حاله ..

(مس ماي سكول) قولي بعد .. ما اصدق بحياتج كلها طايحه بس هالطيحه ..
قولي قولي .. ادري فيج .. عندج طاقات ..
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 09, 2007 12:21 am

سلااااااااااااااام بنناااات ..

واااي شهالبرووود مالكم !! .. وين التفاعل !!
تذكرت طيحه .. Basketball

مره كنت انا وصديقتي متأخرين عن الحصه بعد الفرصه .. بعدين عشان نلحق .. طالعين من الدرج الي عند الاداره .. وصفنا اخر صف في الممر ( عرفتووه ؟ ) .. الممر الي قريب المصعد (العجيب ) ...
الموووهيم .. واحنا باول الممر .. يعني تونا لافين من عند حمامات الابلات .. ولا اتيي ريل صديقتي جدام ريلي ..
واتزحلق من اول الممر لااااخره .. لا وشنو .. انا اول ما طحت ماطحت عالارض .. ابيييه ما اتخيلون ..
من السرعه كنت طايره عن الارض والله ..اشوه الممر كان فاظي ..cheers
وصديقتي ميته ميته ضحك .. تخيلو وحده كانت ماشيه معاها فجأه جنه زحلاقيه لا وطايره عن الارض !!!
طبعا انا وصلت قبلها .. بس قبل الباب بشويييييييييه وقف اندفغاعي .. خخخ .. واتيي مو قادره تمسك ضحكتها ..
تقولي ابيه سوررري واهيه فاطسه .. تقول فيج شي .. وارفع راسي ولا انا بعد اضحححححححكLaughing
ابييه ابداااااع ..bom .. ماصارلي شي انا .. بس فجأه زادت سرعتي .. وماقمت اسيطر على السكان ..
خخخخخخخخ
lol!
m!$s^_^P!NK
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 11, 2007 1:39 pm

لوووووولز بناات عنجد ضحكتوووووووووووووووووني

امبي البلوعاات عاملة عمايلها معكم

امبي وفتاة الاقصى توجعت وانا اقرا وقعتك
ش
ومس ماي سكوول

وستيلا نورتي الصفحة

امبيو احلى شي وقعة خريجة امبي حلوة كتير وقعتك

يلا بنات برجع بحكيلكم وقعاات عندي امتحان تومورووو ان شاء الله Very Happy ش
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 12, 2007 5:10 am

اقتباس :
امبيو احلى شي وقعة خريجة امبي حلوة كتير وقعتك

ياسلااااام .. فزت بالتميييز cheers

خخخخخ .. لا عاد وقعة ( مس ماي سكول ) ماشالله عليها ماكو مثلها Basketball

اقتباس :
يلا بنات برجع بحكيلكم وقعاات عندي امتحان تومورووو ان شاء الله

الله يوفقج يااااااااارب .. ويعينا جميييع على الامتحانات study

نبي وقعاااااااتكم بناااااااااااااااااااات ؟؟؟؟
m!$s^_^P!NK
Admin
Admin

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالخميس ديسمبر 13, 2007 9:29 am

اقتباس :
سلااااام .. فزت بالتميييز cheers

خخخخخ .. لا عاد وقعة ( مس ماي سكول ) ماشالله عليها ماكو مثلها Basketball

لوولز كلكم وقعاتكم احلى من بعض Smile

يلا ننتظر باقي الوقعاات Very Happy
^_^MaGe^_^

^_^MaGe^_^

المساهمات : 54

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالسبت فبراير 16, 2008 3:36 pm

اولا:سامحوني على فراقي للمنتدى الجميل ده .. بس اعمل ايه .. شغل وجامعة وهيصة بقى<< عايزة اعرفكم اني في جامعة What a Face

ثانيا: موضوع ولا احلى .. ووقعات وطيحاااااااااااات عجييييييييييييبة وانا والله صوتي ماشاء الله .. موصل للجيران lol! من كتر الضحك lol!

بس يا حرااام .. كل واحدة حصلتلها ماساة >> فشششششششششششله Laughing

بس ياعيني عالقبضاي اللي كان بيتخانق وطاح بالبالوعة ههههههههههههههههههههه .. عايزة اعرف كان موقف العدو ايه بس Laughing Laughing Laughing

اسم الله عليكم .. بس من قلبي ضحكت geek
سارونة الحزينة

المساهمات : 51

مُساهمةموضوع: رد: ووقعاات بنوتات النجاة :)   ووقعاات بنوتات النجاة :) Icon_minitimeالأحد يونيو 07, 2009 9:36 pm

السلام عليكم
والله مووووووووووووضوووووووع وااااااااااايد حلووووووووووووو
ويا الله من صج ضحكت على طيحتين طيحة خريجه ومس ماى سكول اما انا طيحااااتى واااااااااااااااااايد وااااااااااااى وتفشل كلها جدام الناس والناس اطالعلى وتضحك والله شي محرررررررررررررررررج pale lol!

مره كنت بالسوق جدام الناس كلهم قاعد امشي واتكلم مع امى واتناقش معها على عباتى اقولها يما عباتى لايكون ايفصلها لى ضيقا وقاع نتناقش فجأه الا انا طايحا على الارض بس والله رجلى عورتنى حزتها طحت على ركبتى والله المكان كلا قاع يضحك على اول شي قالوا اسم الله عليج وايو يركضون من شافونى اضحك ما امسكو نفسهم من الضحك جد موقف مضحك lol! lol! lol! lol! lol! lol!

ووقعاات بنوتات النجاة :)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-