al najat Girlz
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

al najat Girlz

منتدى رائع لبنات مدرستنا المو حلوة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

احلى ما بمدرستنا

فتاة الأقصى
m!$s^_^P!NK
خريجة2007
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
^_^MaGe^_^

^_^MaGe^_^

المساهمات : 54

احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 7:23 am

نسيت اقولكم على المكان اللي كان ورا غرفة الحارس ..
مررررررررررعب وخاصة لما تطلع لنا واحدة زي سبورة lol!
كنا نطير عالصف .. يا ويلي لو قالت لنا "انا اللحين يقول حق ابلة ليلى واحلام " affraid
تصير حالة طوارئ bom ... واوي واوي ... توووووووووووووووت What a Face

هع هع عدلت الاسم Very Happy

عدل سابقا من قبل في الجمعة نوفمبر 23, 2007 8:36 am عدل 1 مرات
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

المساهمات : 253

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 8:30 am

>>> منو ابله سلوى !! .. اخاف قصدج ليلى scratch !!!
وليييه !! .. يبيلج حبوب الخرف .. خخخخخخخ
طوااااااااااااارئ .. شخباااري؟؟ bounce
بس فقدنا .. لذة النحشه .. كان لها طعم عجيييب Basketball
شنو يعني ايام محدده !! .. شفيييج!! .. هييييااااي Shocked
اشدراج اتشغل البلوتوث !! .. اخاف كنت تشوفين اسمها ببلوتوثج ! Wink
ياحليله مبايبلها اخر واحد Razz .. صغيرون .. نواااااااعم .. يليق عليها .. Basketball
شنو بعد ....؟؟ .. الله يعينها بس علينا .. خلصنا من المدرسة وماخلصت منا !!

اي والله ياحلو الافطارت الجمااعيه .. الله يرحم ايام زمان .. والله حددده كان يوم وناااسه عندي
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 11:58 am

يعني عدلتي سلوى <<< حطيتي ليلى ...
حبيبتي جكيتج قبل لاتغيرنها .. يبيلج مالوت الخرف Laughing

لاتزعلين ماااجي
.. اتغشمر .. نيااااهااااهااااا lol!
فتاة الأقصى

المساهمات : 78

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 12:59 pm

ااااه يا ايام المدرسة انا رحت مرة افطار جماعي و كان واييييد وناسةو استانست وااااايد

و لما صار وقت صلاة التراويح و الا ابلة سميرة تناديني تعالي صلي فينا وانا ها ها ها ؟؟؟
و انحاش
وهي تقول نادو فتاة الاقصى تصلي فينا...
تفشللللت يومها

بس كان يوم وايد حلو و استانسنا
الله يجمعنا عالخير دائما يارب
[]
^_^MaGe^_^

^_^MaGe^_^

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 23, 2007 6:04 pm

ازعل!!!
صج ماعندج سالفة ... وعلى شنو ازعل كله غشمرة وضحك Smile
m!$s^_^P!NK
Admin
Admin

المساهمات : 117

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 2:40 pm

لووووووووووووووولز

بنات عنجد ضحكتووني

امبي عنجد انتو فصلة

اما عن ..
صمونة الجبنة >>انا زهقانة منها وطالعة روحي جيبولي شي تاني وانا بجبلكم منها بس اشوفكم ان شاء الله
والزعتر الدائرية>>ماباكلها عشان لا توسخ اسناني خخخخخخخ
الشاني>>ما بشربو عشان الدايت ، بشرب بيبسي ماكس
والعم وحيد لسا وحيد خخخ ما لقى نصفه التاني >> وترا في وجهه حزن من يوم ما تخرجتو خصوصا لما تخرجت ماجي ههههه

بتعرفو انو احنا عاملين فيلم والابطال صديقتي والعم وحييد خخخخخخخ >>امبي بس لو تسمعووه

وسبورة عنجد يا حبليلها كتير لزيزة بس طلعت معنا بالباص يومين جنناااهااا طلعانالهاا قررون

اجتا ابلة زينب بتحكيلنا "انتو عاملين ايه بالدداادا سبوورة؟؟!! هيا جت مش عارفة تنطق بس بتحكي "ماسا الله ماسا الله ""خخخخخ

بس حرام مسكينة كسرت خاطري عصبت كتيير >>بس تصالحنا اليوم بالتقوية

اها صح نسيتو ابلة زينب العاب؟؟ وصوتها يلعلع بالطابووورخخخخ

عالعموم بكرا ان شاء الله راح اسال لخريجة ابلة احلام عن بخوورها واسلملها على سبوورة

وووسوري عالقرقة خخخخ Very Happy
https://al-najatgirlz.ahlamontada.com
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 4:41 pm

ولا تنسي تسلمي لماااجي على ( عم وحيد) خخخ ...
.. والله مسكينه هالسبوره ... خخخخ
عجزت عن التعلييييق !!! monkey

سئليها .. بس لاتقوليلها عالحشاااات تكفييين rendeer
اييييييييي... عاد ابله زينب .. وصوتها الشاعري .. بنفردله موضوع بروووحه ..

خصوصا لما تكونين .. قايمه من الصبح .. عيونج بعدها مسكره ..
ماصارلج 15د قايمه من النوم .. وتدشين المدرسه .. وصوتها يتغلغل في الاعمااااق ..
ياسلااااااااااااااام ...
يشعرج بنشوة النشاط .. ولذة المدرسه .. وخخخخخخخخخخخخخ .. تعاسة الوضع ..
عاد اذا تعرف اسمج .. هنيه الكارثه ..
تمسك المايك .. (( وانتي تفترين فوق وقت الطابر ها )) .. وتنادييييج من تحت لييي فووووق
وانتي عاد ما يبيله .. ترفعين شماغج (حجابج ) .. وتربطين الدشداشه (المريول) ..
وكعبك يامدوووور Basketball .. غمظي فتحي .. ولا انتي واقفه بصفج ..!!

الله ياصووووت !! ...
مادري شعلق .. والله ماعرف اوصفه .. ماسمعت بحياتي مثله .. عجيييييييييب
شاريته وكاله .. الغانم .. عليه وكاله ... خخخ
الله يحفظها ويحفظ لها صوتها .. santa

وغير صوتها ... لما تدخل ويا الاداره يفتشون شي .. اتصير سنايبر ..
مادري شلون تاخذ الورقه من ايدج .. ماعرف شلون صراحه ..
اذكر مره ,, من المريول خذت اوراااق ,,, ومن ايدي .. والله ماسكتهم بايدي...
طاااااااارو .. يبا ورق شتبين منهم .. تقولي الاداره تبيها !!!
Suspect .. الحين الاداره واقفين عالورقه الي بايدي,,

ومره ب عاشر .. نفس الشي .. ورقه ..
كان علينا العاب .. وتوها ابله من الابلوات عطتني ورقه .. بس عاد وررقه!!!!
مو اي ورقه .. المووووهيم .. دخلت الصف انا قاعده اقرا ..
ولا فجأه تصير الشاشه سوده (اكتشف انها عباتها ) ... وابجييييي..
لا ومكتوب اسمي .. شالت حرف وتقولي هاذا اسم صبي..
اهوه الحرف مكتوب خفيف .. تقولي منو هاذا !!
باخذها الاداره !!.. بطت جبدي ...

مواقفي معاها كلها نحيسه ..
الله يوفقها .. يمكن حرصها ماتعرف تعبر عنه صح ..
الله يوفقها ويحفظ لها صوتها .. وتتهدا شوي بانفعالاتها ...

مس بنك .... ابي القصه مالت العم وحييييد ... ابيييها ... ابييييها .. ابي اسمعها ...
تكفين كتبيلنا ياها
bounce
خخخخ .. اي قرقا يبه .. احنا القرقا ..

عدل سابقا من قبل في الأحد نوفمبر 25, 2007 8:03 am عدل 2 مرات
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت نوفمبر 24, 2007 5:44 pm

انا كنت اموووت عشي اسمو طابور ...كنت كتييير ازعل لما احيانا كانو الابلات يخلونا ناخد حصة بدل الطابور ... Sad Sad

ييلا يا بنات خليكم معايا ...

تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررن جرس الطابور الاول عشان البنات يتجهزوا و يأهلوا نفسيتهم علشان الطابور (هاد من ديمقراطية مدرستنا)و البنات لا حياة لمن تنادي ...الي تلعب و الي تاكل و الي تدرس و الي تقرا قرآن و الي يلعبون و يركضون ...الخ و بعد عشر دقايق تقريبا يرن الجرس للمرة الثانية ترررررن خلاص ييلا بنبدا الطابور بس الاغلب كمان مرة لا حياة لمن تنادي ...و بعدين الي ينحاش عند الدرج و الي عند ممر المدخل و الابلة تنادي بالمكروفون انو يللا عالطابور و تقووووووووول حضرات مدرسات الحصة الاولى ينزلوا ارض الطابور شاكرات...هالكلمة الي كتير من البنات ما كانوا يفهمومها كتير كانوا يسألوا شو يعني شاكرات ...على فكرة اذا رعنا للقاموس ما اتوقع نلاقيها ...بس للعلم هي مشتقة من كلمة الشكر ..

الموووهيم ...يبدا الطابور و لكن هناك المنحاشات و ادراك ما المنحاشات ...و تروح ايلة من الابلات تروح عند الممر .و ابله من تحت تمسك البنات الي عند المسجد و المراسم و يتهزؤوا البنات ...واااااااااااااااااااااااااااااااااااه كانت ايام .. Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

و بعدين يللا تمارين الصباح...حطي ايدك في وسطك ..ميلي تنين تلاتة اربعه تاني اتنين تلاتة اربعه .تمارين الارجل... و عاوزة صوت ايديك اقوى من صوووووت ؟؟رجليك ...و صوت رجليك اقوى من صووووت؟؟؟ايديك اسمع و اشوف

ابيييييييييييل شكلي اندمجت خلص رح وقف لحد هون بالطابور و الباقي كملوا يا بنات...كملوا الكلمات و ضبط المخالفات و المتكلمات و المنحاشات و ال بدكم اياه

سؤال بس :مين بتذكر كلمة الطابور تبعت الابتدائي هاي من وانا باولى ابتدائي يمكن لتخرجت ما غيروها ...يللا نشوف مين حافظها
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:57 am

ويييييي ياحليلج فتاة الأقصى .. امس انا و(مس ماي سكول) قرن قاعدين نحاول نتذكر مقولات أ.زينب ولا قدرنا !!
(((( حضرات مدرسات الحصة الاولى ينزلوا ارض الطابور شاكرات )))
شنو تقهررررررررررني ( شاكرات ) .. مادري ليش تنررررفزني .. اصلا كنت اسمعها (شاكيرن) ,,
اقول شتخبص هذي .. ولا بعدين عرفت انها شاكراات .. شنو انبط لما تقولها ..
لا وبلحن بعد .. تعرفون عاد أ.زينب .. !!! مايبيله Basketball
((( عاوزة صوت ايديك اقوى من صوووووت ؟؟رجليك ...و صوت رجليك اقوى من صووووت؟؟؟ايديك ))))

ياعلللج العااافيه .. خخخخ
Laughing
...

خخخ .. بعدين من صجج .. بنذكر مالت الابتدااائي .. حنا يالله تذكرنا امس شكلينا !! Basketball
ما اعتقد اني اذكر..
اذكر انهم كانو يقولون (( .......... شي .. ابراهيم حنيفا مسلما وماكان من المشركين .... )) اعتقد اذكار الصباح ..
عاد الكلمه ما اذكر ..
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 11:18 am

وال خريجة معقوووولة اربع سنتين بالابتدائي و كل يوم بطابور الصباح نفس الكلمة و مو متزكرتيها هاد شكلك انتي الي بدك حبوب خرف مو ماجي
لووول Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

يللا يا بنات ما زال العرض قائم مين بتذكر كلمة الطابور تبعت الابتدائي
يعني المفروض الي كان بالابتدائي بالنجاة يتذكر لانها ما تغير لمدة 12 او 11 سنة الكلمة ييلا ننشوف مين الشاطر مين الي كان بنتبه بالطابور و الا كنتو مشاغبين من الابتدائي
miss my skol!

miss my skol!

المساهمات : 43

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 6:27 pm

اقتباس :
لا حول ولا قوة الا بالله اسمه ابووحيد ... اسم يدل على شخصيته .. يا حراااام .. الله يوفقه .. هو فعلا كان يدخل فجاة وخاصة وانا قاعدة عالارض بطريقة غير طبيعية

((مس ماي سكول)) ... وطبعا اهم شي البيبسي والشاني ... احب فيكي طريقة مسكتهم
والشاني يوم عيد الحب "الفلانتين" هع هع
وكمان البيبسي اللي دايما البنات يوقعوه ويغرقوا بيه الصف >>محسوده دايما فيه

خريجة2007 .. انا كنت بحب المانكير الاحمر تبع الابلة احلاام..الظاهر كان عندها فلانتين هي كمان

لوووول ماااجي بدددددددعتي .. اهم شي تحبين طريقة مسكتي .. شسوووي باااارد Very Happy خخخخ
و مرة سلمت على وحدة كانت قاعدة عالارض وانا ماسكتهم بالطريقة هذيج ولا تشششششششششششششششش الشاني انكت علييييها ههههههههههههههه

خخخخخخخ اهم شي صبغ ابلة احلام امبييي والله احنا عجيبين .. والله مسكينة هالابلة اتوقع لازم نروح كلنا نقولها حشينا فيج لما قلنا بس Laughing

اقتباس :
اشوووف .. لو انغير السؤال .. من شنو احلى شي في المدسه .. ل (( منو احلى شخص في المدرسه )) .. يكون احسن .. خخخخخخخ

خخخخخخخخخ خريييجة هذا من راايي بعد بس خووفج ان كل البنات تطلع اجاباتهم متشابهه لووووووووووووووول Laughing

اقتباس :
اهم شي كانت تدش وتشغل البلوتوث ... عبالها حنا مو فاهمين انها تسوي هالشي

ههههههههههههههههههه اي اي كاااانت توقف يم الباب وتمسك موبايلها وتشغل البلوتوث .. اصلا موبايلها شااب ليت ويبين البحث .. بس ماتدري ان احنا نطاالع موباايلها ههههههههههههههههههههههه
مسكينه والله .. احس عاااااانت rabbit

اقتباس :
ياحليله مبايبلها اخر واحد .. صغيرون .. نواااااااعم .. يليق عليها ..
Smile

اقتباس :
صمونة الجبنة >>انا زهقانة منها وطالعة روحي جيبولي شي تاني وانا بجبلكم منها بس اشوفكم ان شاء الله
والزعتر الدائرية>>ماباكلها عشان لا توسخ اسناني خخخخخخخ

مس بينك خلاص انا اييبلج جيكن فيليه وانتي عطيني صمونة الجبن اللي بدون جبن خخخخخخخخخخ
والززززعتر امبي ههههههههههههههههههه دايما لما اكلها اقول حق ماجي شوفي اسنااني فيها شي ..؟؟ rabbit هههههههههههاااااااااي والله مسكينة واهيه تطل بحلجي وتشوف اسناني .. Very Happy
آآآآآآآآآآه والله ولهت على هالايااام .. ماجي ولهتي علي ؟؟ Very Happy

اقتباس :
حضرات مدرسات الحصة الاولى ينزلوا ارض الطابور شاكرات...هالكلمة الي كتير من البنات ما كانوا يفهمومها كتير كانوا يسألوا شو يعني شاكرات ...على فكرة اذا رعنا للقاموس ما اتوقع نلاقيها ...بس للعلم هي مشتقة من كلمة الشكر ..

اقتباس :
و بعدين يللا تمارين الصباح...حطي ايدك في وسطك ..ميلي تنين تلاتة اربعه تاني اتنين تلاتة اربعه .تمارين الارجل... و عاوزة صوت ايديك اقوى من صوووووت ؟؟رجليك ...و صوت رجليك اقوى من صووووت؟؟؟ايديك اسمع و اشوف

أمبيييييييييييي فتاة الاقصى مووتيييني من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي حضرات مدرسات الحصة الاولى ينزلوا ارض الطابور شاكرات .. هههههههه عاد المدرسات مالهم خلق اكثر منا .. واللي تنزل اول وحده يصفقووولها خخخخخ
لالا كشششخه انا اعرف معنى شاكرات من اول ماسمعتها cheers خخخخخ
ولا التمارين .. تححححححححححححفة .. اذكر اني كنت احب اصفق بس .. التمارين عندي كلها صفقااات afro خخخخ

اقتباس :
سؤال بس :مين بتذكر كلمة الطابور تبعت الابتدائي هاي من وانا باولى ابتدائي يمكن لتخرجت ما غيروها ...يللا نشوف مين حافظها

ممممم .. ناظرتي الحبيبة .. وكيلتي المحترمة .. مدرساتي الحبيبات .. اخواتي الطالبات ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

............. امبي امبي نسيت .. والله كنتتت حافظتها صم وكنت دااايما اقولها من كثر مااسمعها !!!! اووف مايغيروونها ابدااااا !!
بس فتاة الاقصى مو صح جذي بدايتها ؟؟ كملي كملي بلييييييييييييز .. امبي شلون نسييييت Sad

عدل سابقا من قبل في الإثنين نوفمبر 26, 2007 6:04 am عدل 1 مرات
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 6:35 pm

له له له يا مس مي سكول من اولها غلط ....مو ناظرتي الحبيبة...ناظرتي الفاضلة...
لوووول يللا معلش ..
خلينا بس نشوف مين بقدر يجيبها...
[b]
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:11 pm

خلص شكلي انا رح اقولها و انا رح اكون الشطورة..يلا شووفوني ما اشطرني...

بسم الله الرحمن الرحيم ...ناظرتي الفاضلة ...وكيلتي المحترمة...مدراستي العزيزات...اخواتي الطالبات....السلام عليكن ورحمة الله و بركاته...بكل الحب و الامل و التفاؤل الاقبال على العمل نجدد لقاءنا سويا عبر اذاعتنا المدرسية لنجدد سويا عهد الوفاء و الولاء لكويتنا الغالية كويت العز و الفخر و الاباء كويت الخيرو العطاء نعم يا كويت انت الغالية انت عروس الخليج و درة الدرر و خير ما نعطر به اسماعنا ايات عطرة من الذكر الحكيم و الطالبة فلانة... خلص لهون بيكفي

و في الصيحه :داااااااااااعوتون لله زعاااااااااااماتون للرسول دستووورنا القرآن و نحن فداه و نحن فداه و نحن فداه

و بعدين دعاء:
اللهم ارحم شهداءنا و فك قيد اسرانا.

و بعدين خلص اطلعوا عصفوفكم...

و بيحطولنا واحنا طالعين عالصفوف .الوردة الصفراء نعم يقولون ان لديك اناشيد جميلة .نعم هلا اسمعتينا النشيد الاول
كرة الارض تدوووووووور فظلام ثم نوووور هكذا الصبح يوافي

و كوكو كوكو عند ابلفجر كوكو كوكو صوت يسري

و كمان في منزلنا في منزلنا احلى هرة احلى هرة تلعب فيه دوما حرة دوما حرة تقفز تجري فوق الزهر لا اؤذيها لا اؤذيها

وكمان يا ايها الانسان هل تبكي لما ابكاني ارايت ماذا قد حصل

للامانة اختي الي برابعه جامعه ساعدتني هي اختي متخرجة من 4 سنين و متزكرة ايام الابتدائي شو انتو الي لساتكم بالمدرسة و الي من سنة متخرج نسيتو ...زهايمر مبكر...

الله يستر علينا يارب...

طيب مين متزكر مين كانوا مدرساتو بالابتدائي؟؟؟
miss my skol!

miss my skol!

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 7:25 pm

واااااااااااااااااااااي فتاااااة الاقصى وناااسة ..
اي عالاقل انا مو ناااسية rabbit
تذكرت اول جم كلمة خخخخخخ rabbit
اذكر اني كنت ارد البيت اينن اهلي فيها من كثر مااقولها .. خخخخ
والانااشيد وااااااااااااااااااااااااو
كوكوكوكو عند الفجر كوكوكوكو صوت يسري ..
ووو ..
هياا الى الصلاة صلااااة لنعبد الاله .. ونبتغي رضاااه في سجدة الجباه ..
وو ..
امي تربيني امي تربيييييني بالعطف تحمييني وتحمييني للخير تهدييني شكرا لها امي شكرا لها امي

الله ايااااااااااااااااااااااام الطفووولة .. خخخخ

امممم .. خليني اتذكر اسامي ابلاتي بالابتداائي ..
اممم ابلة مرفت عربي .. درستني بأولى ابتدائي ويمكن بثانية .. وهالسنة رحتلها وشافتني وانا كبيره Cool خخخخ
ابلة امل رياضيات ( الطويلة) اتيييينن كنت احبببها
ابلة نادية اسلامية .. كانوا وايد بنات يحبونها وكله يغنون عليها ( ابلة ناادية ياعيوني .. لابسة الثوب الليموني )
وفيه ابلتين بدنية مادري شنو اساميهم Rolling Eyes يمكن وحده اسمها مرفت ؟؟ Rolling Eyes مادري ..
ووو.. مااادري .. scratch بس هذيل اللي اتذكرهم . Basketball .
قولي وانتي وخلي يقولون البنات يمكن اتذكر Very Happy
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 8:19 pm

شطووورة مس ماي سكول هيو زاكرتك بدات تنشط الله يحميك....
خليني انا احكي الي بتزكرهم...

عربي:ابلة سومى اولى ابتدائي ....ثانية ابتدائي ابله ايمان (الي هي هلا بتاخد الغياب بالثنوي) تالتة ابتدائي ابله ميسا ...رابعه ابتدائي ابله عونية...كنت بمووووت عابلة عونية...
الدين:باولى اظن كان اسمها فاطمة..و بعدين غيروها و درستني ابله وفاء ثالتة و رابعه ..و ابله فاطمة خليةف تجويد...الله يسعدها يا رب...
انجليزي:ابيييل شكلي نسيت بتزكر برابعه ابتدائي ابله سها ...
الرياضيات :درستني البه جيهان سنتين و كانت تحبني كتير ومرة جابتلي هديةةمقلمة حلوة..
العلوم:ابلة شادية و ابله لطيفة اخت ابله حنان فيزياء و ابلة جيهان ...
الاجتماعيات ابلة تيسير.
الرسم :ابله نسسسيت شو اسمها استنو اتزكر الي هي هلا صارت اخصائية الابتدائي ايمان اسمها .ووومين كمان نسيت...
الالعاب :ابله هناء ..و حنان ...زهرة

يا سلام ما اشطرني الحمد لله رب العالمين لساتني متزكرة...

وطبعا لا ننسى ناظرتنا الفاضلة لطيفة و الوكيلة امل و الاخصائية شو اسمها يا فتاة الاقصى؟؟؟شو اسممها ؟اه صح امال؟ ور لسستر ابله سحر و الداده طاهرة ...كانت امي تعطيني اكل و انا ما اكل اعطيه لها....

طيب ازا بسالكم شو اسمها ابله المختبر تبعت العلوم زماااان ييلا نشوف مين بتزكر؟؟؟
[b][i]
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 12:27 am

,,, واااي .. هذا شيسمووونه !!!..
هذا ... اسمه لعبة تنشيط الذاكره !!!... Sleep
انتو يا شخبارري ..شفيكم عالابتداااائي !!
انا منصدمه وانا قاعده اقرا .. والله ولا اذكر شي .. لا كلمة الصباح ..
ولا اسماء ابلات .. ولا شييي scratch
والله .. اسماء عجيييبه .. Suspect احس مامرت علي ..
لا بس حرام الاناشيد scratch اكو جم وحده جنه سامعتهم !
سمالله عليكم .. شهالذاكره .. ماشاء الله .. ربي يحفظكم

>> بس اذكر ايلة العربي فاطمه .. وابلة الدين فاطمه خليفه ..
وابلة الانجليزي ب3 مناااار وكنت احببها .. و ب 4 جيهان .. وبسسس
>> وابلة المختبر القديمه .. اعتقد ميرفت scratch
اي اي .. والناظره ابله لطييفه اذكرها عدل.. كنت وااايد احبها
وكانت تحبني .. والله جد ... لاني كنت ادخل مسابقة القران jocolor

انتو فرحانين بنفسكم 12 سنه بالنجااه .. يبا انا ماكنت بالابتدائي غير سنتين!!

(مس ماي سكول ) .. اهيه المسكينه واقفه .. وانتو تشيكون ليت مبايلها bom ..
خخخ ... ياحليلكم .. اي طبعا .. ماكو شغللل Basketball
بعدين .. (مس مااي سكول ) اذكر يوم انكب الشاني على (ســ ...) صح ؟؟
وقالتلج ان المره اليايه لاتسلمين علي اذا معاج شاني !!
ابيييه .. كان الموقف ابداااع ..
وحده قاعده بالارض .. ولا اتيي وحده بتسلم عليها .. ينزل عليها مطر .. affraid ولا شاني ..
عشان مايروح بعد .. خخ .. ابييه مت من الضحك وانا اذكر الموقف!!!1 drunken
خخخ .. مسكينه ..

يالله .. نشطو ذاكرتكم حبايبي .. santa .. انا مخي مثلللج..
حده الثانويه .. king
miss my skol!

miss my skol!

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 6:14 am

اقتباس :
عربي:ابلة سومى اولى ابتدائي ....ثانية ابتدائي ابله ايمان (الي هي هلا بتاخد الغياب بالثنوي) تالتة ابتدائي ابله ميسا ...رابعه ابتدائي ابله عونية...كنت بمووووت عابلة عونية...
الدين:باولى اظن كان اسمها فاطمة..و بعدين غيروها و درستني ابله وفاء ثالتة و رابعه ..و ابله فاطمة خليةف تجويد...الله يسعدها يا رب...
انجليزي:ابيييل شكلي نسيت بتزكر برابعه ابتدائي ابله سها ...
الرياضيات :درستني البه جيهان سنتين و كانت تحبني كتير ومرة جابتلي هديةةمقلمة حلوة..
العلوم:ابلة شادية و ابله لطيفة اخت ابله حنان فيزياء و ابلة جيهان ...
الاجتماعيات ابلة تيسير.
الرسم :ابله نسسسيت شو اسمها استنو اتزكر الي هي هلا صارت اخصائية الابتدائي ايمان اسمها .ووومين كمان نسيت...
الالعاب :ابله هناء ..و حنان ...زهرة

ايي حتى انا درستني ابلة ايمان اللي تاخذ الغياب .. وابلة جيهان علوم برابعة ابتدائي اللي بنتها اسمها دعاء ..
اذكر مرة قومتني اجاوب سؤال وانا ماكنت عارفته .. جان تقوليي ليييه يابصلة .. عاد انا تفشلت Embarassed مالقت تسميني الا بصلة ؟؟ Sad خخخخخخخ
بعدين جان تسأل سؤال ثاني جان ارفع ايدي وجاوبته صح .. جان تقولي ايواا ياا ....... مابئيتيش بصلة بئيتي فرااااولة خخخخ عاد انا تشققت من الونااسة كششششششخة فرااولة ههههههههههههههههههههههههه Laughing
ورياضيات بعد جنه درستني جيهان ,,,

اما عن ابلة المختبر فــ يافتااة الاقصى بدددددددددعتي .. مو لهالدرجة عاااد اتذكر ههههههههههههههه

اممم الفرّاشة طاهرة .. الله يرحمها توفت Sad
كانت كله معاي بالبااص ..Sad الله يرحمها ويغفر لها ..

اقتباس :
بعدين .. (مس مااي سكول ) اذكر يوم انكب الشاني على (ســ ...) صح ؟؟
وقالتلج ان المره اليايه لاتسلمين علي اذا معاج شاني !!
ابيييه .. كان الموقف ابداااع ..
وحده قاعده بالارض .. ولا اتيي وحده بتسلم عليها .. ينزل عليها مطر .. ولا شاني ..
عشان مايروح بعد .. خخ .. ابييه مت من الضحك وانا اذكر الموقف!!!1
خخخ .. مسكينه

هههههههههههههههاااااي اي اي على ســ......... هههههههههههههه مسكيييييييينة هههههههههههههه
بس اشوااا ماطاح عليها وايد .. خخخخخخخ
اناااا نسيت اصلا اني شاايلة شي .. هههههههههههههههه
فتاة الأقصى

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 8:40 am

لا اله الا الله عنجد ابتحكي ؟؟؟ايمتى هاد؟؟؟
الله يرحمها يا رب و يدخلها فسيح جناته ...كنت بحبها كتير كانت كتير محترمة.....

ادعولها يا بنات بالرحمة

اسم ابله المختبر :فتحية ..ها تزكرتوها؟؟؟كانت هادية كتييير ووامورة
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 11:38 am

الله يرحمها يااااااااااارب ...
ويغمد روحها الجنه ...
كلنا على هالطريج .. خلينا نتسامح من الي حشينا فيهم قبل لا يترحمون علينا .. Crying or Very sad
انا عن نفسي ما حشييييييييييييييييييت pirat
الا بالخير ... خخخ
lol! ..
عاد كل وحدى تدري بعمرها ..
miss my skol!

miss my skol!

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالإثنين نوفمبر 26, 2007 3:42 pm

تقريبا السنة اللي طافت ..
كانت طاهرة تيي عند وحده اعرفها يعطونها اغراض .. لما قامت ماتيي سألوا عنها وقالوا انها توفت ..
الله يغفر لها ويتجاوز عنها ..

...

فتحية ؟؟
كللش مااااتذكرها ..!!!

..
خريجة .. كلنا ماحشينا الا بالخير ^_^
^_^MaGe^_^

^_^MaGe^_^

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:21 pm

[b]والززززعتر امبي ههههههههههههههههههه دايما لما اكلها اقول حق ماجي شوفي اسنااني فيها شي ..؟؟ rabbit هههههههههههاااااااااي والله مسكينة واهيه تطل بحلجي وتشوف اسناني .. Very Happy
آآآآآآآآآآه والله ولهت على هالايااام .. ماجي ولهتي علي ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اهم حاجة كنت بشوفها في بقك هي اسنانك ... يجننوا وحلوين وصغنونين Wink بس والله احلى اسنان مرت عليا بحياتي .. تجنننننننننننننننننننننن ... شوفتهم اغلى من الولو والذهب عندي Smile

بس كويس انك فاكرة ... عدي الجمايل lol! lol!

اعتقد انه العقدة النفسية اللي فيا حاليا هي عقدة ترك النجاة ... بجد ايام لا توصف ... واعتقد ان حياتي توقفت عندها SadSad
وطبعا مس ماي سكول ... ولهانة ومشتاقة باكبر قدر ممكن تتخيليه
ياليت ايمنا ترجع ...
هي ترجع ...
لكن مش بالسرعة اللي نتمناها للاسف
SadSadSad
[/b]

عدل سابقا من قبل في الأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:37 pm عدل 1 مرات
^_^MaGe^_^

^_^MaGe^_^

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 7:34 pm

احم احم ... مين اللي قاعد يجيب في سيرة البوي فريند بتاعي؟؟ Evil or Very Mad
مالكم ومال عمو بوحيد ... فعلا عواذل Twisted Evil
ماحدش يجيب سيرته بعد كده ..
وبعدين ايه معناها كلمة مالقاش نصفه التاني دي يا مس بينك؟؟ Suspect
ومين قال انه هيلاقيه ونصفه التاني مش في الكويت حاليا scratch >> "واثــقة من حالي" lol!
واكيد في وجهه حزنSmileSmile .. مش كان كل يوم بيصحى على شوفتي sunny
بس خليتوني اعصب ... خليني بس اعرف انه بيبص كده ولا كده ... في نفس اليوم اكون بالنجاة عالبوابة بتاعتها Twisted Evil
خريجة2007
مشرفة
مشرفة
خريجة2007

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 28, 2007 9:04 pm

^_^MaGe^_^ كتب:

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اهم حاجة كنت بشوفها في بقك هي اسنانك ... يجننوا وحلوين وصغنونين Wink بس والله احلى اسنان مرت عليا بحياتي .. تجنننننننننننننننننننننن ... شوفتهم اغلى من الولو والذهب عندي Smile

SadSadSad

خخخ .. شسالفه ماااااجي !!!
عيووووووووووووونج الحلوه مااااجي!!!!!1 cyclops
لولو وذهب .. Suspect (مس ماي سكول ) ثروه واحنا ماندري!!!
شخليتي حق ........(الاخ ) ..!!!
اخاااااااف يغاااار .. خخخخخخ Basketball

lol! .. بددددددددعتي مااااجي ... تكفون لاحد يقربلها صوب (عم وحيدووووووو) ..

((مش ببص )) تطمني .. اصلا مايقدر يطالع عقبج احد !!! afro

عدل سابقا من قبل خريجة2007 في الخميس أبريل 10, 2008 6:19 am عدل 2 مرات
9am0oN sheedR ..عصير خوخ

9am0oN sheedR ..عصير خوخ

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 5:43 am

o0o0o0oh my GoD !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! whats that.. affraid affraid . Exclamation

الرجااااااااااااااااااء إلتزاااام آداب و شرووووط المنتدى study study study study ...\\
miss my skol!

miss my skol!

مُساهمةموضوع: رد: احلى ما بمدرستنا   احلى ما بمدرستنا - صفحة 2 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 29, 2007 8:42 am

اقتباس :
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اهم حاجة كنت بشوفها في بقك هي اسنانك ... يجننوا وحلوين وصغنونين بس والله احلى اسنان مرت عليا بحياتي .. تجنننننننننننننننننننننن ... شوفتهم اغلى من الولو والذهب عندي

بس كويس انك فاكرة ... عدي الجمايل

اعتقد انه العقدة النفسية اللي فيا حاليا هي عقدة ترك النجاة ... بجد ايام لا توصف ... واعتقد ان حياتي توقفت عندها
وطبعا مس ماي سكول ... ولهانة ومشتاقة باكبر قدر ممكن تتخيليه
ياليت ايمنا ترجع ...
هي ترجع ...
لكن مش بالسرعة اللي نتمناها للاسف

هههههههههههههههههههههههههههه ..
عجييبة مااجي .. يااعيني عالمجـ..................... rabbit rabbit
خخخخخ

يااابعد قلبي يااماجي .. حتى انا ولهااااانة عليج ^_^
وان شاالله ترجع ايااامنا واحسن من قبل يااارب ..<< cheers

اقتباس :
بس خليتوني اعصب ... خليني بس اعرف انه بيبص كده ولا كده ... في نفس اليوم اكون بالنجاة عالبوابة بتاعتها

خخخخخخخخخخخخ تححححفة !!!
تعااالي انتي .. انا ماكنت اعرف عنه !! شنو كنتي خاااشة هالسالفة عني ؟؟؟ Suspect Suspect
خخخخخ

اقتباس :
خخخ .. شسالفه ماااااجي !!!
عيووووووووووووونج الحلوه مااااجي!!!!!1
لولو وذهب .. (مس ماي سكول ) ثروه واحنا ماندري!!!

كح كح كح ..
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين ماتدرين اني ثروة؟؟ من زمااان هالشي afro << شوفي الثققققققققققققققة lol!

اقتباس :
o0o0o0oh my GoD !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! whats that.. .

الرجااااااااااااااااااء إلتزاااام آداب و شرووووط المنتدى

خخخخ .. الصدمة من اي شي بالضبط ..؟ حددي .. bom
وبعدين ..
مافيه شروووووووط دام مس بينك للحين ماكتبت شروط للمنتدى afro afro

خخخ

احلى ما بمدرستنا
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-